منتدى الدراسات المتطورة


منتدى لكل الطلبة ... لكل الاغراض الطلابية
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 اخطاء وسلبيات في المواعدة عبر الإنترنت إياك وهذه الأخطاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 17515

تاريخ التسجيل : 01/01/1970


مُساهمةموضوع: اخطاء وسلبيات في المواعدة عبر الإنترنت إياك وهذه الأخطاء   الإثنين سبتمبر 09, 2013 11:26 pm




يميل البعض إلى خوض تجربة المواعدة عبر الإنترنت، وهي تجربة تحظى بقواعدها الخاصة، لكن يجب الانتباه لـ10 أشياء لا ينبغي كتابتها على ملف التعريف الخاص بك عند محاولتك مواعدة أي من الفتيات من خلال الشبكة العنكبوتية.
1- لا تنبذ المواعدة الإلكترونية: فربما تكون تلك الوسيلة هي التي تقود لتعرّفك إلى الحب الذي تنتظره.
2- لا تكذب: فلا داعي لعدم قول الحقيقة بخصوص طولك، سنك أو وزنك، ولا تتظاهر بأنك تعمل وظيفة أخرى أفضل من تلك التي تمتهنها في حقيقة الأمر، ولا داعي للكشف عن كل أسرارك المقززة التي يمكن تجاهلها لعدم أهميتها في ملف الشخصي.
3- لا تقل إن مقصدك من وراء تلك العلاقة هو المال أو إنجاب أطفال: حيث يكون من الأفضل ترك بعض الأمور لمناقشتها في موعدها وعدم استباق الأحداث في أيّ حال من الأحوال.
4- لا تستخدم ملف التعريف الخاص بك في الحديث عن صديقتك السابقة: ولا تستخدمه أيضاً في الحديث عن الجنس. ولا بد من معرفة قواعد المحادثة الأولى لتقديم نفسك للغرباء على الإنترنت.
5- لا تبكِ: فلا داعي لأن تنحب بقاءك وحيداً، بل يجب أن تحرص على نشر البهجة والحيوية على ملف التعريف الخاص بك، خاصة في بداية تكوين العلاقات الخاصة.
6- لا تهذِ: والأفضل أن تلتزم الوضوح والدقة والانتباه للأخطاء المطبعية والأخطاء النحوية.
7- لا تكن غامضاً ولا تستخدم الكثير من العبارات المبتذلة: بل ينصح بأن تملأ ملف التعريف الخاص بك بالكثير من التفاصيل التي تعكس شخصيتك وهويتك كفرد.
8- لا تكشف الكثير من المعلومات الشخصية: فلا ينصح بأن تكشف عن معلومات من بينها مكان عملك، عنوان إقامتك، اسم عائلتك أو معلومات اتصالك الشخصية. كما ينصح بعدم رفع صور شخصية تظهرك وتظهر محل إقامتك على سبيل المثال.
9- لا تكشف عن النرجسية الداخلية: فلا داعي لأن تطلب من شريك المستقبلي أن يحبّك ويقدّسك. ولا تسرد الصفات أو السمات التي ترى من وجهة نظرك أنك تستحقها. وينصح بدلاً من ذلك أن تركّز على الأشياء التي يمكنك تقديمها أو عرضها.
10- لا تترك الأشياء فارغة: فلا بد أن تهتم بملء ملف التعريف الخاص بك، وإلا فلماذا ستهتم أيّ من السيدات أو الفتيات بافتراض أنك ستكرّس وقتك للتعرّف إليها؟



يمكنك قراءة المزيد من هنا       
يمكنك قراءة المزيد من هنا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخطاء وسلبيات في المواعدة عبر الإنترنت إياك وهذه الأخطاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسات المتطورة :: الـقـسـم الـعـام-
انتقل الى: