منتدى الدراسات المتطورة


منتدى لكل الطلبة ... لكل الاغراض الطلابية
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 5 طرق لكي تصبح ثرياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




نقاط : 17875

تاريخ التسجيل : 01/01/1970


مُساهمةموضوع: 5 طرق لكي تصبح ثرياً   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 4:55 pm

5 طرق لكي تصبح ثرياً

الثراء المالي حلم عامة البشر، منهم من يغريه هذا الحلم فيسعى إليه بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة، ومنهم من يسعى إلى الوصول إليه دون أن يتعارض هذا السعي مع مبادئه وأخلاقياته، ومنهم من يتعب في نصف الطريق ويقرر التخلي عن هذا الحلم والعيش بشكل روتيني.
في هذه التدوينة نستعرض 5 من الطرق التي يرى أحد المفكرين الأوربيين الساخرين أنه من الممكن سلوكها لتحقيق الثراء...
1) إذا كنت من عائلة أحد أفرادها كبار السن من الأثرياء فالمسألة إذن مسألة وقت لتصبح أنت أيضاً ثرياً، فما أن ينتهي عمره حتى يبدأ عمرك أنت! ويمكنك الاستمتاع بالمبلغ الذي تركه لك هذا القريب الممتاز... لكن هذه الطريقة لا يمكن لجميع القراء تطبيقها، فهي تحتاج شخصاً محظوظاً ليكون له مثل هذا القريب.
2) تزوج إمرأة غنية، هذه الطريقة أسهل من سابقتها! وهي لن تبخل بالتأكيد عليك يا زوجها العزيز بجزء من ثروتها، على سبيل القرض أو الهبة، لتبدأ به مشروعاً تجارياً، أو قد تطلب منك العمل في تنمية ثروتها، ودع عنك التفكير والتعب في بدء مشاريع جديدة غير مضمونة النجاح.
3) أسطو على بنك، هذه الطريقة غير قانونية وخطرة (نفذها على مسؤوليتك الخاصة!) وقد تكون عقوبتها السجن مدى الحياة... ولكن إذا نظرنا إلى الأمور من الناحية الإيجابية فأنك حتى لو فشلت فستحصل على غرفة و3 وجبات طعام مجانية لما تبقى من أيام عمرك.
4) كن رياضياً، هل لديك مهارات رياضية؟ هل تجيد لعب كرة القدم أو المصارعة أو الجري؟ اعرض نفسك على الفرق الرياضية المحلية، إذا كنت فعلاً ماهراً فقد تحصل على ملايين الدولارات سنوياً مقابل اللعب في هذه الأندية الرياضية، وبعد عدة سنوات يمكنك الاعتزال وفي حسابك البنكي مبلغاً محترماً يمكنك الاستفادة منه في بدء أي مشروع تفكر به.
5) ابحث عن وظيفة مستقرة، بدخل شهري متوسط، وحاول ادخار جزءً من الراتب كل شهر، بعد 30 عاماً من تاريخ بدءك للعمل ستكون قد ادخرت مبلغاً لا بأس به، قد لا تستطيع تشغيله تجارياً بصورة صحيحة بعد كل هذه السنوات الطوال... ولكنك بالتأكيد ستكون ذلك القريب الممتاز الذي تحدثنا عنه في الطريقة رقم 1.
إذا لم تقنعك هذه الطرق الساخرة، لم لا تفكر بالعمل جدياً مع شركة انتا الكسبان، فالأرباح العالية التي تقدمها الشركة لمسوقيها يمكنها مساعدتك في تكوين رأس مال كبير وخلال فترة قصيرة، لتبدأ به مشروعك التجاري الأكبر.
زر صفحة انتا الكسبان لتتعرف عليه وترى كيف يمكن للشركة مساعدتك في تحقيق أحلامك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
5 طرق لكي تصبح ثرياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الدراسات المتطورة :: الــربــح مـن الانــتــرنــت :: الربح من تسويق المنتجات-
انتقل الى: